أقنعة الحاضر -- التسليم تحت COVID - 19 مع الحب هانبو الخاصة



2020 مقدر له أن يكون عاماً استثنائياً. فيروس مفاجئ عطل حياتنا كلها فجأة، كان الجميع في ورطة. بعد أكثر من شهرين من العمل الشاق، نحن الصين أخيرا جلب الفيروس تحت السيطرة. ولكن بعد ذلك ، اندلعت الفيروس في جميع أنحاء العالم!


send masks



وفي وقت الحزن، وبعد خروج أمة من مأزقها، تحملت الصين مسؤوليتها عن دعم العالم. نحن نتبرع بمختلف الإمدادات الطبية مثل الأقنعة والملابس الواقية والكواشف الاختبارية إلى بلدان أخرى، كما نرسل العديد من الفرق الطبية إلى بلدان مختلفة حيث اندلع الفيروس لمساعدتهم على علاج المرضى. فريق واحد دعم بلد واحد!

إن مسؤولية الصين وإسهام الصين ينظر إليهما الناس في جميع أنحاء العالم.



send masks-2



وكشركة صينية شريفة، كمواطن صيني مهتم، فإننا نستجيب بنشاط لدعوة البلاد ولا ننسى القيام بدورنا في الاهتمام بعملائنا عند تكثيف العمل واستئناف الإنتاج.

في الآونة الأخيرة، في شحنة تصديرها إلى شيلي، وضعنا حزمة من الأقنعة المتاح في كل مربع. هذا هو حبنا للعملاء، وهذا هو أيضا ما ينبغي لنا القيام به كمؤسسة صينية مسؤولة. إن الصين قوة عالمية تتحمل المسؤولية، ومن المؤكد أن الشركات الصينية سوف تكون شركات نزاهة تجمع بين المسؤولية والحب.



send masks-3



انظر الحقيقة في الشدائد! تحت COVID-19، يرجى نؤمن بالصين، ويؤمنون بالشركات الصينية، ويؤمنون بالشعب الصيني! ستواصل بلادنا دعم البلدان في جميع أنحاء العالم ، وستواصل شركاتنا إنتاج منتجات عالية الجودة للبيع في الخارج! نحن أمة من آداب السلوك، أمة من الحب والمسؤولية!



send masks-4



هنا، أتمنى أن يصبح الوطن الأم أقوى وأقوى. صلوا من أجل أن يتم التحكم في الفيروس في وقت مبكر، وأن يتخلص العملاء في الخارج من الفيروس في أقرب وقت ممكن.

في الوقت نفسه، ونحن هانبو نود أن نقدم أقنعة للعملاء في كل شحنة التالية (يرجى الاتصال بالبائع للحصول على التفاصيل) قبل أن يتم التحكم COVID-19.


Hanpu


Linda's Name Card